الصفحة الرئيسية
2018-06-29 12:40:07 ( 63 المشاهدات )
الإعلانات

بعد تألقه في مونديال روسيا نبيل درار في طريقه الى الدوري الفرنسي

بعد تألقه في مباريات كأس العالم 2018 بروسيا رفقة المنتخب المغربي، كشفت تقارير إخبارية تركية ، إن نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي يفكر في ضم الدولي المغربي نبيل درار لاعب فنربخشة التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت صحيفة ”فاناتيك” التركية ، أن نجم فنربخشة التركي، مرشح لتغيير الأجواء في الموسم الجديد، خاصةً بعد قدوم المدرب الهولندي فيليب كوكو للإشراف على الفريق التركي.

و أوضحت الصحيفة التركية، وجود اهتمام حقيقي من أولمبيك مارسيليا بالظهير الأيمن البالغ 32 سنة، والذي يستمر عقده مع نادي فنربخشة لموسمين إضافيين.

ويذكر أن نبيل درار كان قد انتقل إلى نادي فنربخشة التركي قادما إليه من نادي موناكو الفرنسي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي ، حيث بصم اللاعب المغربي على عروض جيدة في الدوري التركي الممتاز، إذ يعتبر من العناصر الأساسية في التركيبة البشرية لفريقه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بقات في الحجاب شوفو شوهة الحاجة شنو شفرت شاهد مترجم المحارب أمرابط على قناة هولندية يصدم صحفي بعد سؤاله هل كان سيختار تمثيل هولندا دنيا بطمة ترد على منتقدي الهدايا التي تقدمها لوالدتها وهذا سبب سفرها للمالديف شاهد الفيديو شجاعة امرأة أنقدت زوجها من الموت